وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"

وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"
وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000"
سلاح بي بي-2000
الملعب:
أعلن مصدر في صناعة الدفاع أن وزارة الدفاع تخطط لإدراج المدفع الرشاش "بي بي-2000" بدلاً من المدفع الرشاش "أ كي سي-74" أو في احتياطي الطوارئ للطيارين العسكريين.
وقال المصدر لوكالات روسية: "تم اقتراح دراسة إمكانية تسليح الطيارين العسكريين برشاش بي بي-2000 بدلاً من أ كي سي-74 أو. وآثار هذا الاقتراح اهتمام الوزارة".

في الوقت الحالي، بالإضافة إلى الغذاء والماء، ومجموعة الإسعافات الأولية ومعدات الاتصالات ورشاش أ كي سي-74 أو والقنابل اليدوية يأخذ معه الطيار مسدس مكاروف أو ستيتشكين.
يذكر أنه في الجناح الروسي في معرض المعدات والأنظمة الأمنية Milipol Paris 2007، الذي جرى في باريس من 9 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول عام 2007، تم تقديم أسلحة لتجهيز وحدات مكافحة الإرهاب لأول مرة: مدفع رشاش 9 ملم بي بي-2000، مدفع رشاش أوتوماتيكي 9 ملم أ سي، بندقية قنص ب 9 ملم في سي كي-94، وكذلك مجموعة متنوعة من أنظمة التوجيه الليلية والدروع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزارة الدفاع الروسية تدرس اقتراح [تسليح طياريها] بالمدفع الرشاش "بي بي-2000" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق ”طلاق صامت” و ”مبادرة سرية” .. العاهل الأردني يفاجئ شقيقته الأميرة هيا بنت الحسين بهذه الخطوة..وأمير مخضرم يتدخل لإنقاذ الموقف
التالى صدمت كل السعوديين ..حسناء سعودية مشهورة وفائقة الجمال تلجأ لحيلة شيطانية ماكرة وخبيثة وحصلت على مليون ريال سعودي ( شاهد جمالها وكيف حصلت على المليون )