عاجل : بيان هام صادر عن مشائخ شبوة

عاجل : بيان هام صادر عن مشائخ شبوة
عاجل : بيان هام صادر عن مشائخ شبوة

تابع مشائخ قبائل شبوه ما حدث في عدن وما آلت إليه الأوضاع أثر المعركة التي حدثت بين الحزام والقوات المدعومة من الإمارات وقوات الحكومة الشرعية والتي أدت إلى نتائج مقززه عندما خرجت المليشيات عن الأعراف والأخلاق بأقتحام منازل أبناء أبين وشبوه والعبث بها ونهب محتوياتها بطرق همجية تخالف عقيدتنا وشرعنا وقيمنا وأعرافنا في فرز مناطقي خبيث وعليه نقول التالي:

- ندبن ونستنكر ماجرى لمنازل أولادنا ونحمل المجلس الإنتقالي كامل المسئولية ونطالبه بإتخاذ إجراءات ضد عناصر مليشياته المنفلته.
- نحتفظ بحقنا الشرعي والقانوني والعرفي والقبلي في متابعة من قاموا بهذه الأعمال لتقديمهم ليد العدالة ونحتفظ بحقنا القبلي في متابعتهم إذا عجزت العدالة عن ضبطهم.
- نحمل دول التحالف كل ما يجري في المناطق المحرره وعلى وجه الخصوص محافظة عدن ونطالبهم في القيام بمسئولياتهم أزاء إطلاق يد المليشيات المنفلته التي أنتهكت كل الأعراف والقيم.
- إذا لم يتم التجاوب فسوف نمنع في أرضنا محافظة شبوه كل عابث ومنتهك للأعراف والأعراض من المرور والعمل والزياره وسيكونوا هدفاً لنا ومن أعذر فقد أنذر.
ونأمل أن يأخذ المعنيين في هذه الرسالة كل ما ورد بعين الإعتبار والله غالب على أمره وعلى المعتدي تدور الدوائر. 
صادر عن مشائخ محافظة شبوه 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل : بيان هام صادر عن مشائخ شبوة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عاجـــل : محمد جميح يحذر من ”الاصطياد” في الماء العكر .. ويكشف ”قواعد اللعبة” وموعد ”الزحف الأكبر” وطرد المليشيات من عدن
التالى عاجل وفي غاية الخطورة ..دولة عظمى تتحدى أمريكا وبريطانيا والسعودية وتؤيد انقصال الجنوب وتحذر الجميع بانها ستضرب بيد من حديد كل من يقف ضد ابناء الجنوب في اعلان دولتهم