ورد الان ...الامارات تعلن رسميا منح الجنسية الاماراتية لابناء هذا المحافظة الجنوبية والسماح لكل الجنوبيين الدخول الى الامارات دون تأشيرة

ورد الان ...الامارات تعلن رسميا منح الجنسية الاماراتية لابناء هذا المحافظة الجنوبية والسماح لكل الجنوبيين الدخول الى الامارات دون تأشيرة

الاربعاء 14 أغسطس 2019 الساعة 12:03

ورد الان

اعلنت دولة الامارات العربية المتحدة انها سوف تمنح الجنسية الاماراتية لكل أبناء حضرموت كما انها ستفتح ابوابها  لكل الجنوبيين بدون استثناء للدخول الى الامارات دون تأشيرة .
جاء ذلك على لسان العقيد سالم عبد الله سالم باهمام القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي.
وقال باهمام في منشوره الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي " تلقينا اخطار من الداخلية الاماراتية ان هناك توجيهات من قيادات عليا بمنح الجنسية الاماراتية لأبناء محافظة حضرموت والسماح لكل ابناء الجنوب بالدخول الى الامارات دون تأشيرة وانهم سيحصلون عليها في ارض المطار اثناء وصولهم الى هناك."
واضاف ان الاشقاء في الامارات لايتوقفون ابدا عن مد يد الون والمساعدة في شتى المجالات لأشقائهم في وان خيرهم على اليمن بشكل عام وعلى ابناء الجنوب بشكل خاص .

35819e6db6.jpg
41c5abe0e6.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورد الان ...الامارات تعلن رسميا منح الجنسية الاماراتية لابناء هذا المحافظة الجنوبية والسماح لكل الجنوبيين الدخول الى الامارات دون تأشيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق شاهد : بعد ‘‘الملهى الحلال’’ ديسكو ‘‘محترم’’ في جدة السعودية للعائلات بملابس السباحة فقط (فيديو)
التالى قوات الحماية الرئاسية تتسلم قصر معاشيق.. والسعودية تقيد حرية تنقل الزبيدي وبن بريك وقيادة الانتقالي