#اليمن قيادي حوثي يقتحم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة بصنعاء ويعتدي على الكادر الصحي

#اليمن قيادي حوثي يقتحم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة بصنعاء ويعتدي على الكادر الصحي
#اليمن قيادي حوثي يقتحم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة بصنعاء ويعتدي على الكادر الصحي
الرئيسية » أخبار اليمن » قيادي حوثي يقتحم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة بصنعاء ويعتدي على الكادر الصحي

قالت مصادر في مستشفى الثورة العام بصنعاء ان قيادي حوثي اقتحم مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى واعتدى على عدد من العاملين والكادر الصحي أصيب بعضهم بجروح كبيرة.

المصادر وشهود العيان أكدوا ان القيادي الحوثي والمدعوا ابوكنان وهو مشرف المليشيا الحوثية في المستشفى اعتدى على الممرضين والأطباء وعامل النظافة لسبب تواجدهم في مركز الغسيل لحظة تواجد فاعل خير قدم إلى المستشفى لتقديم المساعدة للمرضى.

وتعرض عامل النظافة للضرب بالهروات من قبل القيادي الحوثي ومرافقيه ما جعل الكادر الصحي يتدخلون لإنقاذه وإخراج القيادي الحوثي من قسم الغسيل وهو الأمر الذي استفز القيادي الحوثي وطلب تعزيز وجاء مسلحين آخرين واعتدوا على الكادر الطبي وهم ياسر علي الشهاري ومحمد الحميري وعصام علي جعفر و عادل حسن عمر وعبدالله مهيوب ومحمد المهاب

وادى اعتداء مسلحي المليشيا الحوثية إلى إصابات وأضرار للمرضى وتكسير لعدد من الأدوات الصحية في القسم.

رابط مختصر

2019-05-18 2019-05-18

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #اليمن قيادي حوثي يقتحم مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة بصنعاء ويعتدي على الكادر الصحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أبابيل نت

السابق أوس نجل الشاعر الكبير مطهرالارياني يقول شعرا في طفلة حي الرقاص الناجية من القصف
التالى شاهد بالصور .. جثث جنود من لواء الصيادي المنضمين للحوثيين متناثرة في شوارع قعطبة