قطاع الاعلام في المؤتمريدين استهداف التحالف لمنزل رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين

الميثاق نت - -
دان قطاع الاعلام بالمؤتمر الشعبي العام العمل الإجرامي الجبان الذي ارتكبه طيران التحالف الغاشم اليوم الخميس في العاصمة صنعاء ومانتج عنه من ضحايا من المواطنين الابرياء الآمنين في مساكنهم..

وأكد قطاع الاعلام في بيان صادر عنه أن استهداف رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين الاستاذ عبدالله صبري دليل إضافي على بشاعة تحالف التحالف وانحطاطه وإفلاسه..

مشدداً على ان الاستهداف المتكرر للاعلاميين لن يوقف صدق الكلمة وفضح جرائم التحالف..

وحمل القطاع في بيانه المنظمات الدولية المعنية بحقوق الاعلام مسئولية الصمت عن التحالف الذي يتعرض له الاعلاميون اليمنيون..ومايتعرض له الشعب اليمني عموما من جرائم وحشية يرتكبها تحالف التحالف..

ودعا كل الوسائل الاعلامية الى التضامن الكامل مع ماتعرض له رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين ..

وكان طيران التحالف قد استهدف حي الرقاص السكني وسط العاصمة صنعاء ماتسبب باستشهاد وجرح 60 مدنيا كحصيلة أولية..

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قطاع الاعلام في المؤتمريدين استهداف التحالف لمنزل رئيس اتحاد الاعلاميين اليمنيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الميثاق

السابق حزب الاصلاح يواصل ممارسة البلطجة في تعز ويحرق اليوم منزل نائب رئيس مجلس النواب وشقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول !
التالى انفجار خلافات حادة بين قيادات وأجنحة الحوثيين واقتحامات للمكاتب وإشهار الأسلحة وتوتر ينذر بمواجهات عسكرية – (أسماء وتفاصيل)