صالح باصرة : يكشف سبب انهاء مجلس النواب اعماله ويكشف المحافظة الجديدة التي سيجتمع فيها المجلس

صالح باصرة : يكشف سبب انهاء مجلس النواب اعماله ويكشف المحافظة الجديدة التي سيجتمع فيها المجلس
صالح باصرة : يكشف سبب انهاء مجلس النواب اعماله ويكشف المحافظة الجديدة التي سيجتمع فيها المجلس

أوضح محسن باصرة نائب رئيس البرلمان للشؤون الفنية والتنظيمية أن المجلس رفع جلساته بعد إنهاء جدوله لدورته غير الاعتيادية حسب لائحة المجلس.

وقال باصرة لـ"حضارم نت" إن الدورة التي  دعا لها رئيس الجمهورية دورة غير اعتيادية تستمر حتى تنهي جدول أعمالها وهذا اللي حصل حيث أنهى المجلس برنامج عمله المتمثل انتخاب رئيس ونواب رئيس المجلس ومناقشة واقرار ميزانية ٢٠١٩م ناقش قضايا عامة خدمية وامنية بالمحافظات وشكل لجنة لانتهاكات الحوثي الانقلابي وتقدمت الحكومة لمشروع قانون يعتبر جماعة الحوثي جماعة ارهابية وأحال المشروع للجنة المختصة واصدر بيانا عن الأوضاع بالبلاد .

وأضاف أن المجلس يجتمع عادة في الدورات الاعتيادية اسبوعين ويرفع جلساته ثم يعود بعد اسبوعين ويجتمع إلا في حالة تقدمت الحكومة ببرنامج حكومة بيان مالي فالمجلس في حالة انعقاد حتى ينهي عملة من البيان المالي او برنامج الحكومة .

وأشار إلى أن المجلس له شهران إجازه حسب لائحة المجلس شهري رمضان ويناير من كل عام ...ورفع المجلس لانتهاء جدول اعمالة ولقرب اجازه رمضان وليس لأي أمر اخر .


وأكد ان المجلس سيستأنف جلساته بعد عيد الفطر إن شاء الله تعالى في العاصمة المؤقتة عدن وهو المأمول.


وأضاف أن المجلس إن لم يتمكن من الانعقاد في عدن فإنه سيعقد في أي محافظة من محافظات الدولة الاتحادية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صالح باصرة : يكشف سبب انهاء مجلس النواب اعماله ويكشف المحافظة الجديدة التي سيجتمع فيها المجلس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الحياد

السابق اخيرآ الكشف عن الخونة الذين سلموا العود للحوثيين وما حقيقة تورط حزب الإصلاح
التالى اللجنة السعودية الخاصة : تتخذ قرار صادم بحق كبار المسؤولين في الشرعية خارج اليمن