شاهد..( صورة مؤثرة ) ابرز شُهداء قيادات الجيش الوطني يظهر مجددا من أحد مواقعه التي حررها بـ"نهـم"

شاهد..( صورة مؤثرة ) ابرز شُهداء قيادات الجيش الوطني يظهر مجددا من أحد مواقعه التي حررها بـ"نهـم"

احتفى اهالي وزملاء وافراد الشهيد العميد الركن/ زيد الحوري اليوم الاثنين 16 ابريل 2019م أركان حرب اللواء ٣١٤ بالذكرى الثالثة لاستشهاده.

مارب" ونحن نحتفي في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد زيد الحوري احببنا ان تكون الاحتفالية بذكرى الشهيد في الاماكن التي كان له البصمة الواضحة في تحريرها، وباقل التكاليف، وتوفير نفقات الاحتفالية لمساندة الأبطال في الجبهات لاكمال ما بدأه الشهيد" .

  واضاف الحوري:" كما تاتي هذه الاحتفائية الرمزية متزامنةً مع الحدث العظيم الذي يشهده وطننا الحبيب في نجاح اجتماع مجلس النواب واكتمال اركان الشرعية، وفي الوقت نفسه لا ننسى الشهداء الأبرار الذي قدموا دمائهم رخيصة لاجل استرجاع الشرعية".

  هذا وكان الشهيد البطل العميد الركن زيد الحوري أركان حرب اللواء ٣١٤ ، قد قاد معارك شرسة ضد المليشيا الانقلابية والتي كان من ابرزها تحرير ماس وبراقش وميمنة جبهة نهم ، ليختتم حياته بارتقاء روحه شهيدا في تبة الاريلات ميمنة فرضة نهم بعد صلاة الفجر في يوم ١٣ / ٤ /٢٠١٦ م، حيث اعتبر حينها أبرز قائد عسكري استشهد من الجيش الوطني .

17-04-19-303871958.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد..( صورة مؤثرة ) ابرز شُهداء قيادات الجيش الوطني يظهر مجددا من أحد مواقعه التي حررها بـ"نهـم" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق جرعة سعرية جديدة والحكومة تعلن رفع اسعار المشتقات النفطية الى هذا الحد (السعر الجديد)
التالى الجيش ينقل المعركة الى عمق اب والتحالف يبدأ المساندة والحوثيون ينسحبون بمعداتهم الثقيلة وأسر أبرز قاداتهم