اخبار اليمن نهب وبيع المواد الاغاثية في زبيد

اخبار اليمن نهب وبيع المواد الاغاثية في زبيد
اخبار اليمن نهب وبيع المواد الاغاثية في زبيد

التغيير- صنعاء:

قال المركز الاعلامي لالوية العمالقة ان "مسلحوا مليشيات الحوثي اقدموا على نهب وبيع المواد الأغاثية والمساعدات الإنسانية التي تقدمها منظمات إنسانية ودولية لابناء المديرية على التجار والمواطنين لدعم مجهودها الحربي في مديرية زبيد بالحديدة. ".

ونقل عن وم واطنون في زبيد، قولهم أن مسلحي مليشيات الحوثي تقوم ببيع كميات كبيرة من المواد الأغاثية والمساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الإنسانية ومنظمات الأمم المتحدة كمساعدات مخصصة لأبناء المديرية. وأضاف المواطنون أن مليشيات الحوثي تقوم بعرض المواد الأغاثية في سوق مدينة زبيد لبيعها والتي من المفروض أن تذهب للمحتاجين والمواطنين في المديرية كمساعدات مجانية. وأشار المواطنون أن المليشيات تصادر كميات كبيرة من شحنات المساعدات الإنسانية وتحول مسارها للبيع. يذكر أن ميليشيات الحوثي تواصل عمليتها الإجرامية والانتهاكات الإنسانية بنهب وبيع المساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات الدولية للمواطنين في الحديدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن نهب وبيع المواد الاغاثية في زبيد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن رئيس عربي يفجر مفاجأة مدوية حول مقتل خاشقجي ويشعل شبكات التواصل الاجتماعي ويرسل رسالة غير مسبوقة للملك سلمان وهذا اول رد
التالى اخبار اليمن بن دغر يفاجئ الجميع ويرسل رسالة غير متوقعة للحوثيين ’’تفاصيل صدمت الشرعية والتحالف‘‘