اخبار اليمن مكاوي يعزي باستشهاد رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن محمد صالح طماح.

اخبار اليمن مكاوي يعزي باستشهاد رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن محمد صالح طماح.
اخبار اليمن مكاوي يعزي باستشهاد رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن محمد صالح طماح.

مكاوي يعزي باستشهاد رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن محمد صالح طماح.

التغيير- صنعاء:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

بعث مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي برقية عزاء ومواساة لاولاد واسرة الشهيد اللواء الركن محمد صالح طماح رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية والذي استشهد اليوم متاثر بجراحة اثر العملية الغادرة والارهابية بقاعدة العند.

وعبر مستشار رئيس الجمهورية ياسين مكاوي بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن قيادة واعضاء وأنصار الحراك الجنوبي السلمي المشارك لأولاد الشهيد البطل عمار ومالك وصالح وقاصد عن بالغ المه وحزنه بفقدان أحد القيادات العسكرية والوطنية الجنوبية التي عرفناه منذ باكورة العمل الوطني السلمي في مواجهة طغيان نظام صالح وزبانيته كان من القيادات القادرة على استقراء الواقع والتعامل معه بروح وطنية إيجابية فكان من أوائل الطلائع القيادية العسكرية المقاتلة ممن وقف في وجه غزو الحوفاش 2015  فعزاءنا فيه تلك البصمات التي خطها باتجاه الارادة الوطنية الجامعة ، وقال مكاوي ان الفقيد كان احد مناضلي ورموز الحراك الجنوبي السلمي وشخصية عسكرية واجتماعية بارزة وقد أفني معظم حياته في خدمة الوطن.

وأشاد مكاوي بشخصية الشهيد المتواضعة والبسيطة ومواقفه النضالية وإسهاماته الإنسانية الحافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وبهذا المصاب الأليم لا يسعني الا ان أقدم خالص العزاء والمواساة لكافة افراد أسرة الشهيد الكريمة اللواء ركن محمد طماح واهله ومحبيه وزملائه ولقوى الحراك الجنوبي السلمي سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا الله وإنا اليه راجعون

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن مكاوي يعزي باستشهاد رئيس هيئة شعبة الاستخبارات العسكرية اللواء ركن محمد صالح طماح. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن الهيج: اجتماعات الأردن إيجابية
التالى اخبار اليمن الحديدة.. ميليشيات الحوثي تطلق النار على رئيس المراقبين