وثيقة تكشف عن المليارات التي دفعت المافيا لمحاربة محافظ تعز السابق

وثيقة تكشف عن المليارات التي دفعت المافيا لمحاربة محافظ تعز السابق
وثيقة تكشف عن المليارات التي دفعت المافيا لمحاربة محافظ تعز السابق

وثيقة تكشف عن المليارات التي دفعت المافيا لمحاربة محافظ تعز السابق

يوما بعد يوم تتكشف أسباب الحرب التي قادتها مافيا الحرب في محافظ تعز ضد محافظها السابق أمين محمود.

 

حيث كشفت وثيقة صادرة عن مكتب الضرائب في مدينة تعز الفارق المهول بين إيرادات المحافظة قبل وبعد تولي محمود منصب المحافظ.

 

الوثيقة وهي عبارة عن مقارنة بين إيرادات الضرائب خلال عام 2018م الذي تولى فيه امين محمود منصب المحافظ وبين إيرادات عام 2017م اي في فترة المحافظ علي المعمري الذي كان يخضع بشكل كامل لإملاءات الاصلاح والمافيا.

 

المقارنة تظهر الفارق المهول بين العامين ، حيث بلغ إيرادات الضرائب خلال عام 2018م أكثر من 3,3 مليار ريال في حين لم تتجاوز ايرادات عام 2017م 85 مليون فقط.

 

زيادة الضرائب المحصلة التي بلغت أكثر من 3700% خلال عام واحد ، تكشف اسباب الحرب التي قادتها المافيا والاصلاح على وجه التحديد ضد المحافظ السابق أمين محمود.

 

حيث أكدت مصادر محلية بأن هذه المليارات كانت تنهب من قبل المافيا وعصابات الاصلاح والتي ولدت أمراء حرب وعصابات تتقاسم النفوذ والسيطرة في مدينة تعز.

 

واشارات المصادر بان الفارق الكبير بين الضرائب على أسواق القات تعد أكبر دليل على ذلك ، حيث حققت هذه الفئة أكبر معدل زيادة تحصيل بين الفئات الأخرى بلغت أكثر من 8000 %.

 

حيث بلغت عائدات الضرائب من أسواق القات خلال عام 2018م أكثر من 154 مليون في حين انها لم تتجاوز خلال عام 2017م مليون ريال فقط ، وهو ما يكشف حجم النهب الذي تتعرض له موارد الدولة في تعز.

 

وقالت المصادر بان هذه الزيادة تأتي رغم بقاء جزء من هذه الضرائب تحصل لصالح عصابات المافيا ومليشيات الاصلاح ، وان الرقم سيتضاعف في حالة بسط سيطرة الدولة بشكل كامل.

 

واعتبرت المصادر بان ذلك يفسر القتال الذي يتفجر بين الحين والآخر بين مليشيات الاصلاح على السيطرة على أسواق القات وتحصيل الضرائب الضخمة لهذه الاسواق.

13-01-19-180264230.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وثيقة تكشف عن المليارات التي دفعت المافيا لمحاربة محافظ تعز السابق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن رئيس الاستخبارات السعودية السابق: لا نحارب اليمن بل ندعم «الشرعية»
التالى اخبار اليمن مقتل مسلحين من أخطر المطلوبين أمنياً على ذمة اغتيالات في مدينة تعز