شاهد ..الفنان اليمني “حمود السمة” يقع في المحظور وهذا ماقام به أمام الجميع .. (صورة)

شاهد ..الفنان اليمني “حمود السمة” يقع في المحظور وهذا ماقام به أمام الجميع .. (صورة)

الأحد 14 اكتوبر 2018 الساعة 05:59

في الوقت الذي تواصل فيه المنظمات والهيئات الدولية تحذيراتها من المخاطر المترتبة على تناول هذه المشروبات على صحة الإنسان خصوصا فئتي الشباب والأطفال ، وصدور العديد من القوانين التي تحرم الترويج لها في مختلف دول العالم، وقع الفنان اليمني حمود السمة في فخ الترويج لأحد مشروبات الطاقة في خطوة قد تؤثر سلبا على مسيرته الفنية..
ففي شوارع العاصمة اليمنية صنعاء لا تكاد تخلو الشوارع العامة من وجود صور للفنان حمود السمة حامله في يده قنينة مشروب الطاقة المسمى “ماونتين ديو”.
وفي عبارة ترويجية يظهر الفنان حمود السمة حاملا معه قنينة للهذا المشروب على لوحة دعائية كبيرة مكتوب عليها عبارة “الجلسة أحلى مع ماونتن ديو”.
واستغلت الشركة حب الجماهير اليمنية للفنان حمود السمة الذي وقع عليه الإختيار للترويج غير آبهة بمخاطر مثل هذه الخطوة لاسيما على فئة الشباب والأطفال الذين يجدون في الفنان “السمة” صفة الفنان الشاب والعصري في آن واحد..
ويتوقع المراقبون أن تصل قيمة مشروبات الطاقة إلى 61 بليون دولار في العام 2021، برغم تأثيراتها السلبية على صحة بعض المستهلكين.

8f66a2d020.jpg
dce5da9f03.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد ..الفنان اليمني “حمود السمة” يقع في المحظور وهذا ماقام به أمام الجميع .. (صورة) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن هـــــام مستشار البيت الأبيض يحذر ‘‘ترامب’’ من هذا الموقف بسبب ‘‘خاشقجي’’ .. ويقدم له طلبًا هامًا بشأن السعودية
التالى اخبار اليمن عاجل: الحوثي يرفع الراية البيضاء ويفاجئ العالم بهذا الاعلان الطارئ بعد إساءة ترامب للمملكة .. شاهد