اخبار اليمن هام.. انفجار الوضع عسكريا في شبوة ومقتل شقيق قائد المحور وعدد اخرين والمواجهات تشتعل بين الجنود "صورة وتفاصيل صادمة"

هام.. انفجار الوضع عسكريا في شبوة ومقتل شقيق قائد المحور وعدد اخرين والمواجهات تشتعل بين الجنود "صورة وتفاصيل صادمة"

لقي شقيق قائد محور عتق بمحافظة شبوة حتفه بمعية اثنين من مرافقي قائد المحور خلال اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم السبت في عاصمة المحافظة عتق. وأفادت مصادر إعلامية لـ"يمن الغد": أن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم بين حراسة قائد محور عتق العميد الركن عزيز ناصر العتيقي ومجندين في المحور مطالبين بصرف مرتباتهم". وبحسب المعلومات الأولية التي حصل عليها "يمن الغد" فقد أسفرت الاشتباكات عن مقتل شقيق قائد محور عتق واثنين من حراس قائد المحور فيما تم نقل الجرحى إلى المستشفيات القريبة ولازال التوتر قائما وبشكل كبير حتى اللحظة".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن هام.. انفجار الوضع عسكريا في شبوة ومقتل شقيق قائد المحور وعدد اخرين والمواجهات تشتعل بين الجنود "صورة وتفاصيل صادمة" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق د. علي مهيوب العسلي : فلاشات وبرقيات.. على السريع..!!..
التالى هذا هو السعر الرسمي الجديد للدبة البترول ودبة الديزل (20 لتراً) اليوم بصنعاء..!