اختراق ميداني جديد لقوات صنعاء في جبهة قانية بالبيضاء

اختراق ميداني جديد لقوات صنعاء في جبهة قانية بالبيضاء
اختراق ميداني جديد لقوات صنعاء في جبهة قانية بالبيضاء

سبتمبر 16, 2018

البيضاء| المراسل نت:

استأنفت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) تقدمها الميداني وسيطرتها على المناطق الواقع بين محافظتي البيضاء ومأرب التي كانت تخضع لاتفاقات محلية بتجنيبها الحرب قبل أن تقوم قوات هادي والإصلاح الموالية للتحالف بخرق الاتفاقات وفتح جبهات قتال هناك.

وبعد سيطرتها على معظم المواقع التي دخلتها القوات الموالية للتحالف، تمكنت قوات صنعاء، يوم السبت، من السيطرة على كافة المواقع العسكرية في منطقة الشبكة التابعة لمنطقة حوران بجبهة مديرية قانية التابعة لمحافظة البيضاء والواقعة على حدود محافظة مأرب.

وبحسب مصادر عسكرية، شهدت العملية مقتل وإصابة العشرات من الموالين للتحالف بينهم قتلى وجرحى سقطوا خلال محاولتهم استعادة المواقع والتي منيت بالفشل.

كما اقتحمت قوات صنعاء مواقع قوات هادي والإصلاح في شرقي وغربي منطقة “شبكة صباح” في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء موقعة قتلى وجرحى في صفوف عناصرها.

 

(7)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اختراق ميداني جديد لقوات صنعاء في جبهة قانية بالبيضاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق اخبار اليمن مسلحون حوثيون يقتلون تاجر في ذمار بسبب تعامله بالعملة الجديدة
التالى إنطلاق عملية عسكرية ضخمة لإستكمال تحرير "الحديدة" ومينائها خلال الساعات المقبلة.. والحوثيون يفرون متخفين بالزي التهامي بعد بيع أسلحتهم بثمن بخس