وردنا الآن.. مفاجأة وشيكة ..الشرعية والتحالف يلجأون للورقة الاقوي لحسم معركة الحديدة خلال ساعات (تطورات طارئة )

وردنا الآن.. مفاجأة وشيكة ..الشرعية والتحالف يلجأون للورقة الاقوي لحسم معركة الحديدة خلال ساعات (تطورات طارئة )

الأحد 16 سبتمبر 2018 الساعة 00:15

تتجهز قوات الجيش والمقاومة مسنودين بالتحالف العربي، لبدء عملية عسكرية بحرية وبرية باتجاه ميناء الحديدة خلال اليومين المقبلين، لاستكمال تحرير المدينة والميناء

وقالت مصادر مطلعة لصحيفة «البيان»، أن ذلك يأتي في وقت تتقدم قوات الشرعية من الاتجاه الجنوبي للمدينة، ما مكنها من السيطرة النارية على جامعة الحديدة.
وأشارت إلى أن العملية العسكرية المرتقبة لقوات المقاومة المشتركة والتحالف العربي باتجاه ميناء الحديدة ستكون عبر محورين، بري من الجهة الغربية للمدينة، وبحري عبر شن هجوم وعملية إنزال واسعة للقطع البحرية للتحالف باتجاه الميناء بغطاء جوي لمقاتلات التحالف.
فيما يبقى منفذ وحيد، هو الشمالي، أمام الحوثيين للاستسلام، وستكون الساعات المقبلة حاسمة بالنسبة لمعركة تحرير الميناء وما تبقى من المناطق جنوب الحديدة، خصوصاً الجراحي وزبيد وبيت الفقيه.
وتأتي العملية المرتقبة بعد تمكن القوات من قطع وتأمين الخط الرابط بين العاصمة صنعاء والحديدة، التي تعد المتنفس الوحيد لميليشيات الحوثي الانقلابية بالنسبة لتهريب السلاح ومواد الإمداد العسكري واللوجستي، كما تمكنت من السيطرة على كيلو7 وكيلو10، وعززت وجودها في كيلو16.

92403cbe78.jpg
a43bbad9bc.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وردنا الآن.. مفاجأة وشيكة ..الشرعية والتحالف يلجأون للورقة الاقوي لحسم معركة الحديدة خلال ساعات (تطورات طارئة ) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عاجل : هذا ما سيحدث صباح يوم غد الأحد في العاصمة صنعاء والذي سيسعد جميع سكان صنعاء .. شاهد
التالى اخبار اليمن ورد الان إعلان عاجل ومفاجئ للتحالف حول اسقاط طائرة إيرانية فوق العاصمة صنعاء .. شاهد