السعودية تعلن تصديها لصاروخ [أطلقته جماعة الحوثيين]

السعودية تعلن تصديها لصاروخ [أطلقته جماعة الحوثيين]
السعودية تعلن تصديها لصاروخ [أطلقته جماعة الحوثيين]
الملعب:
أعلنت السعودية تصديها لصاروخ أطلقته جماعة الحوثيين "أنصار الله" على أراضي المملكة.
وقال المتحدث باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، إن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت صاروخا أطلق من قبل "ميلشيا الحوثي" تجاه الأراضي السعودية، حسب وكالة الأنباء السعودية. و أضاف المتحدث أن الصاروخ أطلق لاستهداف المناطق الآهلة بالسكان، وأنه تم اعتراض الصاروخ، ولم ينتج عنه أية إصابات.

وأشار المالكي إلى أن "هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم الميليشيا الحوثية المسلحة في تحد واضح للقرارات الأممية الصادرة في هذا الشأن، وتهديدا لأمن المملكة العربية السعودية والأمن الإقليمي والدولي، وأن إطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعودية تعلن تصديها لصاروخ [أطلقته جماعة الحوثيين] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق اليمن الان الحوثي محمد علي يرحب بموقف رئيس وزراء باكستان ويدعوه لزيارة اليمن
التالى اخبار اليمن ليست قطر..دولة خليجية تتخذ هذه الخطوة الغير متوقعة التي ستسبب صدمة كبيرة للسعودية...لن تصدق ما هي الدولة وماذا فعلت