ألوية العمالقة تكبد ميليشيات الحوثي خسائر فادحة وتحكم الحصار على مركز مديرية الدريهمي.. (فيديو وصور)

ألوية العمالقة تكبد ميليشيات الحوثي خسائر فادحة وتحكم الحصار على مركز مديرية الدريهمي.. (فيديو وصور)

معارك الحديدة

كبدت ألوية العمالقة ميليشيات الحوثي خسائر فادحة وتحكم الحصار في هذه الأثناء على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

شاهد الفيديو:
  

موفد #قناة_أبوظبي إلى #اليمن: #ألوية_العمالقة تسترد مواقع استراتيجية من الحوثيين في #الدريهمي #عين_على_اليمن pic.twitter.com/gTqlp953m8

— علوم الدار (@oloumaldar) August 12, 2018
">

علوم الدار@oloumaldar

موفد #قناة_أبوظبي إلى #اليمن: #ألوية_العمالقة تسترد مواقع استراتيجية من الحوثيين في #الدريهمي #عين_على_اليمن

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وذكرت مصادر إعلامية أن القوات المشتركة تتقدم في الدريهمي وتحاصر مركز المديرية تمهيدا لاقتحامه.

إقرأ أيضاً: التفاصيل الكاملة عن حاملة الطائرات الروسية النووية التي وصلت إلى الحديدة

وحققت قوات العمالقة وبقية الوحدات العسكرية المنضوية تحت لواء القوات المشتركة، اليوم الأحد تقدما مهما في جبهة الدريهمي جنوب مدينة الحديدة.


وقال مصدر ، إن القوات المشتركة وفي مقدمتها العمالقة، تمكنت من السيطرة على قرية الشجن والجربة والطريق العام، في حين ضربت حصارا خانقا على مجاميع الحوثيين في مركز الدريهمي.
 
وأوضح أن العمالقة نفذت عملية التفاف ناجحة فجر اليوم، سقط خلالها قتلى وجرحى من الحوثيين، بالإضافة إلى سقوط أسرى، وغنيمة كمية كبيرة من الأسلحة، بينها مدافع ورشاشات ثقيلة وأسلحة متوسطة وخفيفة، ودراجات نارية وعربة شلكا.

بدوره قال مصدر ميداني، إن العمالقة والقوات المشتركة، تقدمت فجر اليوم باتجاه قرية الشجن والجربة والمنقم عبر الخط الشرقي لقطع خط إمداد الحوثي القادم من اللاوية بإتجاه مركز المديرية.

ولفت إلى أن المعارك تدور حاليا بمساندة من طائرات الأباتشي التي تقوم بتمشيط جيوب الحوثيين على طول طرطيق اللاوية، بالتزامن مع محاصرة مركز المديرية، حيث يتحصن الحوثيين في منازل وشوارع المدينة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ألوية العمالقة تكبد ميليشيات الحوثي خسائر فادحة وتحكم الحصار على مركز مديرية الدريهمي.. (فيديو وصور) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عطية يعلن وصول قرابة 20 الف حاج يمني إلى مكة.. ويزور المخيمات في منى وعرفات الخميس 09.08.2018 07:42 م
التالى اخبار اليمن ورد الان قناة إخبارية تفاجئ الجميع و تعلن مصرع ’’الحوثي‘‘ وعدد من القيادات البارزة في صعدة (الأسماء والتفاصيل)