من هو القيادي الذي تفاجأ الحوثيين بمصرعه قبل ساعات وتسبب لهم بهزيمة نكراء (صورة وتفاصيل)

من هو القيادي الذي تفاجأ الحوثيين بمصرعه قبل ساعات وتسبب لهم بهزيمة نكراء (صورة وتفاصيل)

الاثنين 13 أغسطس 2018 الساعة 03:38

مليشيات الحوثي تعترف بمصرع القيادي في جماعة الحوثي، محمد عبدالله مجاهد العزي في جبهة الدريهمي على ايدي قوات الجيش، والمقاومة التهامية. إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في ، امس الأحد، عدة غارات جوية استهدفت بها تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

مصدر ميداني أكد لموقع الجيش، بان المقاتلات استهدف بعدد من الغارات تجمعا لعناصر المليشيا في التبة السوداء بمنطقة المشجح بمديرية صرواح، مما أسفر عن مصرع واصابة نحو20 من عناصرها، بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها ، كما استهدفت المقاتلات بغارة أخرى منصة اطلاق صواريخ كاتيوشا تابعة للمليشيا في التبة الحمراء في منطقة ذاتها، مما أدى الى تدميرها ومصرع عدد من عناصر المليشيا المتواجدين في الموقع.

9e2974837d.jpg
89f0c73689.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، من هو القيادي الذي تفاجأ الحوثيين بمصرعه قبل ساعات وتسبب لهم بهزيمة نكراء (صورة وتفاصيل) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن عاجل .. رداً على ''باليستي'' المليشيات.. التحالف يرعب ''عبدالملك الحوثي'' ويجبره على أصدار هذه التوجيهات العاجلة (صورة + تفاصيل)
التالى اخبار اليمن ورد للتو رد ناري من ”محمد عبدالسلام” على تصريحات ”تركي المالكي” بشأن ماحصل اليوم بصعدة..!