ماوراء اللقاء المرتقب بين الرئيس "هادي" وممثلين عن "أحمد علي عبدالله صالح" في القاهرة !

ماوراء اللقاء المرتقب بين الرئيس "هادي" وممثلين عن "أحمد علي عبدالله صالح" في القاهرة !

الاثنين 13 أغسطس 2018 الساعة 01:40

قالت مصادر مطلعة، ، إن زيارة الرئيس هادي المرتقبة إلى مصر ستشمل لقاءاً يجمعه بقيادات مؤتمرية بينها ممثلين عن نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح .
وأضافت المصادر أنه من المحتمل أن يتم عقد لقاء تصالحي بين مؤتمر"جناح نجل الرئيس صالح" ومؤتمر "الرئيس هادي" في القاهرة بهدف إعادة توحيد حزب المؤتمر الشعبي العام.

 وبحسب المصادر فإنه من المتوقع انضمام رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، للقاء في وقت لاحق.
وتأتي هذه الجهود بهدف توحيد حزب المؤتمر لتكثيف الضغط على الحوثيين وحرمانهم من حواضن المؤتمر الشعبية في المحافظات الخاضعة لسلطات الحوثيين.
وسبقت الزيارة المرتقبة لقاءات مؤتمرية مكثفة في عدد من العواصم العربية، للخروج بقيادة موحدة لحزب المؤتمر الذي كان يقوده الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
ومن المتوقع أن يزور الرئيس هادي، اليوم الأحد، العاصمة المصرية القاهرة، في زيارة رسمية تستمر عدة أيام.

edb4ad47c8.jpg
966076ace1.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ماوراء اللقاء المرتقب بين الرئيس "هادي" وممثلين عن "أحمد علي عبدالله صالح" في القاهرة ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق هكذا حولت ميليشيات الحوثي السفر بين صنعاء وعدن إلى رحلة مشقة وعناء يجد المسافرون بين صنعاء وتعز مشقة كبيرة في العودة إلى أسرهم، بعدما حولته مليشيات الحوثي من متعة للتنقل إلى مشقة كبيرة، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك. وحسب تقرير لوكالة 2 ديسمبر، التابعة لقوات ... الأحد 12.08.2018 11:11 م
التالى قوات الشرعية تتوغل في «صعدة» وتصل «عقبة مران»