بعد ترتيب دام اسابيع تدخل رباني يُشتت حشود الحوثي في باب اليمن بالعاصمة صنعاء ..صور + تفاصيل

بعد ترتيب دام اسابيع تدخل رباني يُشتت حشود الحوثي في باب بالعاصمة صنعاء ..صور + تفاصيل

شهدت العاصمة صنعاء نهار امس الجمعة أمطار غزيرة تسببت في شلل جزئي لحركة السير والمرور لعدة ساعات في بعض مناطق العاصمة .
 

وأفاد شهود عيان أن حركة السير قد شلت في منطقة باب اليمن الذي يحتشد في الحوثيون للإحتفال بصرختهم المشؤومة وان الأمطار اجبرت تلك الحشود على مغادرة المكان .

  

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة كانت قد خصصت مبالغ مالية طائلة لتصريف مياه الأمطار عبر إنشاء شبكات تصريف واسعة تمتد بطول امتداد العاصمة صنعاء إلا أنها لم ترى النور بعد   ان سيطرت الميليشيا على العاصمة صنعاء وبعض المحافظات منذ انقلابها على السلطة الشرعية . 
 

14-07-18-111768931.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد ترتيب دام اسابيع تدخل رباني يُشتت حشود الحوثي في باب اليمن بالعاصمة صنعاء ..صور + تفاصيل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق العرب: احذروا الجُبن فإنه عار ومنقصة قال الإعلامي "محمد العرب"، اليوم الجمعة، "سخيفة المقالات التي تتسم بالخنوع والانبطاح والتحليل الجبان". وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "اليمن العربي" - "لأن أصحابها ... الجمعة 13.07.2018 05:10 م
التالى اخبار اليمن العميد طارق صالح يهدد بذبح هذا الشخص بسكين "مذحل" ( تفاصيل مهمة)