اخبار اليمن الحوثي: لا نعول على حلول سياسية من الأمم المتحدة لإنهاء معركة الحديدة

اخبار اليمن الحوثي: لا نعول على حلول سياسية من الأمم المتحدة لإنهاء معركة الحديدة
اخبار اليمن الحوثي: لا نعول على حلول سياسية من الأمم المتحدة لإنهاء معركة الحديدة

قال زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي، مساء أمس الجمعة، إن جماعته لا تعول على حلول سياسية من الأمم المتحدة لإنهاء معركة الحديدة والساحل الغربي للبلاد.

 

جاء ذلك في كلمة للحوثي بثتها قناة «المسيرة» التابعة للحوثيين، بمناسبة ما تطلق عليه الجماعة «ذكرى الصرخة».

 

ويحتفل الحوثيون في 29 من شهر شوال (بالتقويم الهجري) من كل عام بما يسمى بـ«ذكرى الصرخة» التي اعتمدها مؤسس الجماعة، حسين الحوثي، شعارا للجماعة عام 2001.

 

وأشار الحوثي، في كلمته، أن جماعته «تفاعلت بإيجابية» مع مبادرة المبعوث الأممي إلى ، مارتن غريفيث، بخصوص ميناء الحديدة (غربي البلاد).

 

وأضاف: «قبلنا بأن يكون للأمم المتحدة دور رقابي وفني ولوجستي ومساعد في ميناء الحديدة والأعداء (في إشارة إلى التحالف العربي) رفضوا ذلك».

 

ونفى الحوثي اتهامات التحالف العربي والحكومة اليمنية لجماعته باستخدام الميناء لأغراض عسكرية. وأكد أنه لا تدخل أي سفينة إلى ميناء الحديدة «إلا بعد ترخيص وآليات رقابة وتفتيش».

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن الحوثي: لا نعول على حلول سياسية من الأمم المتحدة لإنهاء معركة الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المصدر اونلاين

السابق الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على هذه المدينة وسقوط وشيك لها بايديهم ووقوع اسرى من الجيش
التالى تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن .. مبادرة جديدة من 10 دول وهذه بنودها (تفاصيل )