بالصور.. شاهد ”عمامة عبدالملك الحوثي” ظهر يرتديها اليوم لأول مرة بمناسبة ذكرى ”الصرخة الخمينية”..!

بالصور.. شاهد ”عمامة عبدالملك الحوثي” ظهر يرتديها اليوم لأول مرة بمناسبة ذكرى ”الصرخة الخمينية”..!

 ظهر زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي قبل قليل على شاشة المسيرة بشكل غريب وغير معتاد، في خطاب جديد ألقاه لأتباعه عبر قناة المسيرة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة الخمينية..

الحوثي ظهر وقد وضع فوق رأسه عمامة جديدة عبارة عن شال قطني عصب به رأسه، وهو ما دفع بكثير للتساؤل حول ظهوره على هذه الهيئة لأول مرة منذ أن صعد لتزعم جماعة الحوثي عقب مقتل أخيه حسين قبل أربعة عشر عاماً.

الحوثي ظهر في خطابه متشنجاً نزقاً، توعد اليمنيين بالعقاب الشديد نتيجة ما سماه بـ "الخيانة" لجماعته، وو ما يعكس بحسب مراقبين الواقع العسكري على الأرض بعد تكبد الجماعة خسائر فادحة وخروجها بقوة السلاح من عديد من المديريات المناطق خاصة في منطقة الساحل الغربي لليمن.

13-07-18-944736423.jpg

13-07-18-772086696.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصور.. شاهد ”عمامة عبدالملك الحوثي” ظهر يرتديها اليوم لأول مرة بمناسبة ذكرى ”الصرخة الخمينية”..! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عاجل .. تفاصيل تحركات وانتشار مخيف للمليشيات في مطار صنعاء قبل قليل .. شاهد
التالى عاجل| الجيش الوطني يبدأ عملية واسعة ومتزامنة من «4» جبهات جديدة للزحف نحو محافظة تعز عاجل| الجيش الوطني يبدأ عملية واسعة ومتزامنة من «4» جبهات جديدة للزحف نحو محافظة تعز السبت 14.07.2018 04:59 ص