قرقاش يطالب عقلاء لبنان بالضغط على حزب الله عدم التدخل في اليمن

قرقاش يطالب عقلاء لبنان بالضغط على حزب الله عدم التدخل في

دعا الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، لبنان وعقلاءه إلى أن ينأوا بأنفسهم عن تناول أزمة اليمن.

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه في "تويتر": "سياسة النأي بالنفس التي نتمنى أن يلتزم بها لبنان الشقيق تُقوّض مجددّا في تناول أزمة اليمن".

وأضاف قرقاش: "نتمنى أن يكون للدولة وللأصوات العاقلة وقفة وموقف".

وكان أمين عام مليشيا حزب الله الإرهابي، حسن نصرالله، أقر في كلمة متلفزة في 29 يونيو /حزيران، بدعم مليشيات الحوثي في اليمن، وجدد دعمه المُطلق لزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، كما عبّر فيها عن طموحه ومسلّحي حزبه للقتال في اليمن لصالح الانقلابيين ومساندتهم ضدّ السلطة الشرعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قرقاش يطالب عقلاء لبنان بالضغط على حزب الله عدم التدخل في اليمن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق شاهد.. الوجبات السريعة تنافس الوجبات المعتادة لدى الطلاب في المكلا شاهد.. الوجبات السريعة تنافس الوجبات المعتادة لدى الطلاب في المكلا الجمعة 13.07.2018 01:58 م
التالى خبير وراثي: نتائج DNA لبعض من يدعون انتسابهم للهاشمية أثبت أن أصولهم غير عربية