فيديو| قريباً.. كاميرات الهواتف الذكية سترى ما وراء الجدران!

فيديو| قريباً.. كاميرات الهواتف الذكية سترى ما وراء الجدران!

 أكد أحد خبراء التكنولوجيا أن كاميرات الهواتف الذكية ستتمكن قريباً من الرؤية من خلال الجدران.

وأوضح أستاذ تكنولوجيا الكم في جامعة غلاسكو، دانييل فاسيو، أن الكاميرات الجديدة ستعتمد أجهزة استشعار صغيرة يمكنها الرؤية من خلال الجدران، ما سيسمح بإنتاج قراءات رياضية معقدة ونمذجة انتقال الضوء من خلال المشهد أو الكاميرا، بدلاً من التقاط الصور التقليدية.

وهذه الطبقة الإضافية من المعالجة الحسابية التي سيتم اعتمادها مع زيادة عدد الميغابيكسل ستحررنا من سلاسل تقنيات التصوير التقليدية، أي أن الكاميرات ستكون قادرة على "الرؤية من خلال الضباب، داخل جسم الانسان وحتى وراء الجدران"، بحسب تقرير موقع "Aplhr".

وأشار فاسيو إلى أن أحدث الأبحاث لم تعد تركز فقط على جودة الصور في الكاميرا، بل أضحت تبحث عن كيفية دعم الكاميرات بتقنيات حديثة يمكنها أن تحدث ثورة في هذا المجال.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيديو| قريباً.. كاميرات الهواتف الذكية سترى ما وراء الجدران! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق بالصور: قوات صنعاء تسيطر على سلسلة تباب المطار ومعظم أجزاء صرواح وانهيار شامل بصفوف قوات هادي
التالى شاهد.. 700 زورق وقارب صيد دمرتها المليشيا قبل طردهم من وساحل ميدي شاهد.. 700 زورق وقارب صيد دمرتها المليشيا قبل طردهم من وساحل ميدي السبت 14.07.2018 12:33 م