اخبار اليمن بشرى سارة لليمنيين المقيمين في تركيا

اخبار اليمن بشرى سارة لليمنيين المقيمين في تركيا
اخبار اليمن بشرى سارة لليمنيين المقيمين في تركيا

أعلنت السفارة اليمنية في انقره عن تلقيها خطاب من وزارة الخارجية التركية بتاريخ 12 يوليو 2018 بشأن الموافقة على تمديد إقامة اليمنيين في تركيا استنادا الى رسالة المديرية العامة للجوازات.
 
وجاء في بلاغ تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) من السفارة " أن الجهود التي بذلتها السفارة مع الجهات المختصة التركية اسفرت عن الموافقة على التمديد لليمنيين المقيمين في تركيا دون مغادرة الأراضي التركية ".
 
ودعت السفارة اليمنيين الذين دخلوا الاراضي التركية بشكل رسمي ـ ولم يتسنى لهم المراجعة في الفترة القانونية اللازمة للحصول على الاقامة لأول مرة أو تمديد اقامتهم ـ التقديم على الموقع الرسمي للسفارة www.goc.gov.tr وملئ الجداول بالبيانات وفقاً لجوازات سفرهم.. مشيرة الى ان الموقع متاح بعدة لغات ومنها اللغة العربية.
 
وأوضحت ان السفارة ستقوم بالتعاون مع الجالية اليمنية في تركيا بتعيين شخص يجيد اللغة التركية في تلك المدن التي يتواجد فيها المواطنين اليمنيين بغرض التنسيق مع إدارة الهجرة في تلك المدن .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن بشرى سارة لليمنيين المقيمين في تركيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق الصحفي فتحي بن لزرق : عدن سوف تستقبل خبر سار قبل نهاية الشهر... واليمن السعيد ينشر هذا الخبر
التالى اخبار اليمن التكتل اليمني البريطاني يستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه مجازر الحوثي في تعز