اخبار اليمن السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن مفاجأة لأبناء جزيرة سقطرى

اخبار اليمن السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن مفاجأة لأبناء جزيرة سقطرى
اخبار اليمن السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن مفاجأة لأبناء جزيرة سقطرى

السفير السعودي لدى يعلن عن مفاجأة لأبناء جزيرة سقطرى

أعلن السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، اليوم الخميس، مفاجئات كبيرة لأبناء جزيرة سقطرى.   وقال آل جابر إنه وبتوجيهات من الملك سلمان وولي عهده و بالتنسيق مع الحكومة اليمنية تتكفل المملكة العربية السعودية بجميع احتياجات الكهرباء والمياه من المشتقات النفطية لصالح السلطة المحلية لخفض سعر تكلفة الطاقة الكهربائية والمياه واستمرارها على مدار الساعة.   ووضع وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك ووزير الثروة السمكية فهد كفاين والسفير السعودي ومحافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس اليوم حجر الأساس لحفر ثلاث آبار مياه بمديرية حديبوه بدعم من سعودي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن السفير السعودي لدى اليمن يعلن عن مفاجأة لأبناء جزيرة سقطرى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : إب برس

السابق فرار مسؤولين وعناصر حوثية من الحديدة والميليشيات تنصب نقاط لضبطهم فرار مسؤولين وعناصر حوثية من الحديدة والميليشيات تنصب نقاط لضبطهم الثلاثاء 22.05.2018 03:42 م
التالى اخبار اليمن فيديو.. شاهد البرومو الدعائي لبرنامج سما المصري في رمضان "أهل العلم"