عاجل .."المقاومة الجنوبية " تعلن مسئوليتها عن اول هجوم عسكري ضد القوات الإماراتية بمطار عدن !

عاجل .."المقاومة الجنوبية " تعلن مسئوليتها عن اول هجوم عسكري ضد القوات الإماراتية بمطار عدن !

الجمعة 18 مايو 2018 الساعة 07:59

المقاومة الجنوبية لمناهضة الإحتلال الإماراتي في عدن أولى عملياتها العسكرية ضد عدد من المواقع الإماراتية في مدينة عدن مساء أمس الخميس ،وقالت مصادر  مقربة من المقاومة الجنوبية لمناهضة الإحتلال الإماراتي ، أن رجالها استهدفو بصواريخ كتف تجمعات عسكرية للإمارات. داخل مطار عدن الدولي، مساء الخميس ، وان الهجوم تسبب بقتل وإصابة عدد من جنود الإحتلال الإماراتي في عدن . وكانت مصادر محلية قد أكدت قيام مسلحين لم تحدد هويتهم بشن هجوم على موقع عسكري إماراتي في مطار عدن مساء أمس وعقب الهجوم سمع دوي الانفجار وأشتعلت النيران في الموقع المستهدف داخل مطار عدن.

facebook.png
printer.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل .."المقاومة الجنوبية " تعلن مسئوليتها عن اول هجوم عسكري ضد القوات الإماراتية بمطار عدن ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق عاجل : اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز
التالى قرار جديد للرئيس هادي بتعيين هذا القائد العسكري قرار جديد للرئيس هادي بتعيين هذا القائد العسكري الإثنين 21.05.2018 06:17 ص