المهندس "يسري الأثوري مدير عام تكامل لتقنية المعلومات: أطلقنا أكثر من 40 موقعاً إخبارياً منذ تأسيس الشركة والنجاحات مستمرة

المهندس "يسري الأثوري مدير عام تكامل لتقنية المعلومات: أطلقنا أكثر من 40 موقعاً إخبارياً منذ تأسيس الشركة والنجاحات مستمرة

قالت شركة تكامل لتقنية المعلومات أن الشركة صممت وطورت أكثر من 40 موقعاً إخبارياً لعدد من العملاء منذ تأسيس الشركة مطلع 2013.

 

وقال المهندس يسري الأثوري المدير العام ل "تكامل لتقنية المعلومات" أن الشركة طورت ما يزيد عن 40 موقع إخباري لعدد كبير من عملاء الشركة عوضاً عن تصميم عدد من محركات البحث اليمنية وأهمها النسخة الجديدة من محرك بحث صحافة نت واليمن الآن وعدد كبير من المواقع التجارية.

 

 

وبحسب الأثوري فإن تكامل تعد الرائدة يمنياً في تصميم المواقع الإلكترونية وخاصة الإخبارية منها وتقدم خدمات ممتازة وأصبحت تحترف هذا المجال كما تقدم خدمات الدعم الفني لعملاءها بشكل مستمر عقب إطلاق المواقع.

 

ومن المواقع الإخبارية التي صممتها شركة تكامل مندب برس واليمن السعيد والأمناء نت وحياة عدن وعدن نت والأحرار نت ونبض الشارع والمؤتمر برس والميثاق نيوز ويمن فويس واليمني اليوم وتعز اونلاين وغيرها. وتسيطر تكامل لتقنية المعلومات على سوق تصميم المواقع الإلكترونية اليمني بشكل كبير يساعدها على ذلك تصميمها لموقع صحافة نت الأشهر يمنياً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المهندس "يسري الأثوري مدير عام تكامل لتقنية المعلومات: أطلقنا أكثر من 40 موقعاً إخبارياً منذ تأسيس الشركة والنجاحات مستمرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مصرع أحد قادة نخبة مليشيات الحوثي على حدود السعودية مصرع أحد قادة نخبة مليشيات الحوثي على حدود السعودية الثلاثاء 22.05.2018 03:40 ص
التالى اخبار اليمن عاجل الحوثيون ينقلون قبل قليل رئيسهم المشاط الى المستشفى بصورة عاجلة .. ما الذي حدث له قبل ساعات من الان ؟ (تفاصيل خاصة)