محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء الجمعة 18.05.2018 05:21 ص

محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء الجمعة 18.05.2018 05:21 ص
محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء
محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء
الجمعة 18.05.2018 05:21 ص

العربي - متابعات

دشن صباح اليوم بمحافظة ابين صرف مرتبات الشهداء  الدفعة الاولى لشهر يناير - فبراير 2018 م لعدد (921 ) شهيداً في محافظة ابين.

وخلال التدشين اكد مدير عام الشهداء والجرحى محمد لخشع ان عملية الصرف تسير وبوتيرة عالية وان لجنة الصرف في بالمحافظة تبذل جهود طيبة في اتمام عملية الصرف بكل سهولة ويسر.

واشار لخشع ان مرتبات الشهداء تصرف كدفعة اولى لعدد (921) شهيداً في محافظة ابين لشهر يناير - فبراير 2018م .

واردف ان الهيئة تبذل قصار جهدها لينال كافة الشهداء في مختلف مديريات محافظة ابين كافة حقوقهم اسوةً بباقي الشهداء في محافظات الجمهورية وخصوصاً ان المعارك لازالت محتدمة في جبهة ثرة الى جانب التضحيات التي يسطرها ابناء محافظة ابين في مختلف مواقع الشرف والبطولة على مستوى الوطن. حيث ان محافظة ابين تزف الشهيد تلو الشهيد وبصورة مستمرة دفاعاً عن العرض والوطن ضد المد الحوثي الايراني في كل الجبهات.

واشاد لخشع بجهود السلطة المحلية بالمحافظة والهيئة العامة لمناظلي واسر، الشهداء ولجنة  صرف المرتبات لتفاعلهم الايجابي في استكمال، عملية الصرف وبصورة ايجابية وبكل يسر وسهولة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء
محافظ أبين يدشن بدء صرف مرتبات الشهداء
الجمعة 18.05.2018 05:21 ص ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق الهلال الإماراتي يسير قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى منطقة الحيمة بعد تحريرها الهلال الإماراتي يسير قافلة مساعدات إغاثية عاجلة إلى منطقة الحيمة بعد تحريرها الجمعة 18.05.2018 05:36 ص
التالى حوثيون مدججون بالسلاح يقتحمون مساجد في العاصمة صنعاء ويمنعون صلاة التراويح