التحالف يدمر كهوف عالية الحماية لتخزين الصواريخ بصعدة وعربات وعناصر حوثية.. (فيديو)

التحالف يدمر كهوف عالية الحماية لتخزين الصواريخ بصعدة وعربات وعناصر حوثية.. (فيديو)

 

كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في ، العقيد طيار ركن تركي المالكي، عن تدمير عدد من الكهوف شديدة الحماية في صعدة ‏تُستخدم في تخزين الصواريخ.

 

شاهد فيديو تدمير الكهوف شديدة الحماية في صعدة وتفاصيل اكثر

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بالرياض تحدث المالكي عن الأهداف العملياتية الناجحة في الداخل اليمني، مقابل الحدود السعودية. واستعرض المالكي استهداف منصة إطلاق صواريخ باليستية مخبّأة تحت الأشجار في صعدة.

 

وتمت مراقبتها من خلال منظومة الاستخبارات والاستطلاع وتحديد موقعها ومن ثم تدميرها بدقة عالية، كما استعرض آخر العمليات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحالف يدمر كهوف عالية الحماية لتخزين الصواريخ بصعدة وعربات وعناصر حوثية.. (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق مدير عام القطن يبحث عدد من القضايا مع مدير عام مكتب الاوقاف بالوادي مدير عام القطن يبحث عدد من القضايا مع مدير عام مكتب الاوقاف بالوادي الثلاثاء 15.05.2018 03:47 م
التالى رسمياً.. الحوثيون يعلنون إقرار قانون الخُمُس في مناطق سيطرتهم رسمياً.. الحوثيون يعلنون إقرار قانون الخُمُس في مناطق سيطرتهم الثلاثاء 15.05.2018 04:09 م