عاجل : قيادات الحوثيين تتساقط في الساحل الغربي مصرع ثاني قيادي خلال ساعات "أسماء"

عاجل : قيادات الحوثيين تتساقط في الساحل الغربي مصرع ثاني قيادي خلال ساعات "أسماء"

عاجل

لقي قيادي ميداني في مليشيا الحوثي الارهابية مصرعه مساء الخميس 17 مايو 2018 خلال المعارك الدائرة في محافظة الحديدة غرب البلاد.

 

وأكد مصدر أمني "ان القيادي الميداني بمليشيا الحوثي المدعو نجيب مطهر علي الوشلي لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا خلال المعارك مع قوات المقاومة الوطنية خلال الساعات الماضية".

 

ويعد نجيب الوشلي من أبرز مشرفي وقيادات المليشيا الميدانية وهو شقيق ابومطهر الوشلي المشرف العام لمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وكان مشرف مليشيا الحوثي في مديرية التحيتا، المدعو أبو حمزة وعددا من مرافقيه لقوا مصرعهم في المواجهات مع قوات المقاومة الوطنية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عاجل : قيادات الحوثيين تتساقط في الساحل الغربي مصرع ثاني قيادي خلال ساعات "أسماء" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق صحفي يلخص معاناة الناس بصنعاء بأول أيام رمضان صحفي يلخص معاناة الناس بصنعاء بأول أيام رمضان الجمعة 18.05.2018 03:09 ص
التالى 5 فواكه تقلل من الشعور بالعطش خلال فترة الصيام