اخبار اليمن تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز

اخبار اليمن تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز
اخبار اليمن تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز

التغيير- صنعاء:

أطلقت اللجنة الأمنية في تعز خطة أمنية استثنائية للمحافظة خلال شهر رمضان المبارك. جاء ذلك خلال اجتماع أمني ناقش الأوضاع الأمنية التي تعيشها المحافظة، والعمل على حلحلتها وتعزيز حضور الدولة وتدعيم ركائز الأمن والاستقرار في المدينة.

وطبقاً لبيان صادر عن محور تعز العسكري، فقد أقر الاجتماع «الخطة الأمنية الاستثنائية التي تم إعدادها لهدف تأمين المحافظة وتعزيز حضور الدولة وضبط الاختلالات الأمنية في المناطق المحررة من المحافظة بمشاركة كل الوحدات الأمنية والعسكرية».

كما استعرض الاجتماع «الخطة المعدة بشأن الانتشار الأمني، وكذا مناقشة الملاحظات والمقترحات المقدمة من المجتمعين واعتماد الصيغة النهائية لها وتقديمها لمحافظ المحافظة للمصادقة، والبدء بالتنفيذ».

وفي محافظة مأرب، أقرَّت اللجنة الأمنية في اجتماع استثنائي لها برئاسة المحافظ اللواء سلطان العرادة الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وخطة للانتشار الأمني، علاوة على إعداد قوائم بأسماء المطلوبين أمنيّاً على ذمة أعمال تخريب و«تقطع»، وتعميم أسمائهم في مختلف النقاط والمنافذ والأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة.

كما جرى خلال الاجتماع إطلاق حملة مكثفة من الانتشار الأمني، وشرطة السير، في جولات وشوارع مدينة مأرب خلال شهر رمضان لمنع الاختناقات المرورية في الطرقات والأسواق، إلى جانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية من أجل الأمن والاستقرار في المحافظة، وتعزيز أمن الطرقات بدوريات في الطرقات المهمة الرابطة بين المديريات والمحافظة لمحاصرة عناصر التخريب والتهريب.

وشدد المحافظ العرادة على أن العمل الأمني يجب أن يظل بوتيرة عالية بشكل مستمر، وتجاوز أي عقبات أو عراقيل وتحمل كل وحدة المسؤولية في القطاع المسؤولة عنه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن تشديد أمني خلال شهر رمضان في مأرب وتعز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن الجيش الوطني يسيطر على خطوط امداد الميليشيا بمنطقة كهبوب في لحج
التالى طيران التحالف العربي : يفتك قبل ساعات بقائد حوثي كبير و18من مرافقيه بعملية استخباراتية ناجحة ..الاسم + تفاصيل