مقتل ثاني جندي اماراتي خلال اسبوع بعد مقتل طيارين اخرين في اليمن ونجران

مقتل ثاني جندي اماراتي خلال اسبوع بعد مقتل طيارين اخرين في اليمن ونجران
مقتل ثاني جندي اماراتي خلال اسبوع بعد مقتل طيارين اخرين في اليمن ونجران
أوراق_برس من صنعاء والجزيرة -

أعلنت الإمارات  امس الخميس مقتل أحد جنودها المشاركين في التحالف العربي في اليمن، وهو ثاني قتيل من قواتها خلال أسبوع.

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية عن القيادة العامة للقوات المسلحة أن الجندي أول عبد الله الحوسني قتل أثناء أداء مهمته ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، من دون أن تحدد ملابسات أو مكان مقتله.

وقبل أسبوع أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية مقتل أحد جنودها في منطقة نجران جنوبي السعودية. وتعتبر نجران واحدة من جبهات عدة على الحدود اليمنية السعودية تشهد مواجهات بين القوات السعوديةوالحوثيين.

يذكر أن طياريْن إماراتيين قتلا قبل أسبوعين جراء سقوط طائرتهما أثناء مشاركتهما في عمليات التحالف باليمن، وأرجعت أبو ظبي سقوط الطائرة إلى خلل فني. بدورها واجهت القوات السعودية خسائر متزايدة في الأشهر القليلة الماضية، فقد قتل نحو مئة جندي سعودي في مواجهات مع الحوثيين منذ مايو/أيار الماضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقتل ثاني جندي اماراتي خلال اسبوع بعد مقتل طيارين اخرين في اليمن ونجران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : أوراق برس

السابق اخبار اليمن رسالة هامة وعاجلة : من محمد بن سلمان إلى كل مقيم يريد الإستمرار بالإقامة والعمل في السعودية!
التالى اخبار اليمن وردنا الان .. مصادر خاصة تكشف حقيقة الاشتباكات التي اندلعت في المجمع الحكومي بمأرب الليلة (تفاصيل)