اخبار اليمن الجوف: قوات الجيش تحرر سلسلة جبال عقبة برم بمديرية برط

اخبار اليمن الجوف: قوات الجيش تحرر سلسلة جبال عقبة برم بمديرية برط
اخبار اليمن الجوف: قوات الجيش تحرر سلسلة جبال عقبة برم بمديرية برط

الجوف: قوات الجيش تحرر سلسلة جبال "عقبة برم" بمديرية برط

التغيير- صنعاء:

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الخميس، من تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديرية برط بمحافظة الجوف.

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا، اليوم، من تحرير سلسلة جبال "عقبة برم" الاستراتيجية بمديرية برط، بعد معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية لليوم الثالث على التوالي.

وأضاف العميد حنتف، بأن المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة، وأن قوات الجيش تواصل التقدم لاستكمال تحرير جبل القاهرة الاستراتيجي، وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.

وأكد أن مليشيات الحوثي الانقلابية تكبّدت- خلال المعارك- خسائر بشرية ومادّية كبيرة، وأن ما لا يقل عن 15 جثّة تابعة للمليشيات لا تزال متناثرة في سلسلة الجبال المحررة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن الجوف: قوات الجيش تحرر سلسلة جبال عقبة برم بمديرية برط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق صحفي يمني يكشف اسرار وخفايا علاقة الرئيس الراحل صالح بسقوط وانهيار حزب الاصلاح اليمني
التالى اخبار اليمن كل البنات توزع حقائب نظافة لكل من المجتمعات النازحة والمضيفة بالزيدية ...