أوقات الدوام الرسمي في اليمن خلال شهر رمضان

أوقات الدوام الرسمي في اليمن خلال شهر رمضان
أوقات الدوام الرسمي في اليمن خلال شهر رمضان

مايو 18, 2018

صنعاء| المراسل نت:

حددت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ساعات العمل ومواعيد الدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك بخمس ساعات تبدأ من العاشرة صباحا وتنتهي الثالثة عصراً.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن ساعات العمل ومواعيد الدوام تبدأ في جميع الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة المركزية وفروعها ، في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة عصراً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، عدا المستشفيات ومرافق الخدمات الصحية وما في حكمها إذ تبدأ من التاسعة صباحاً وتنتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.

وأشارت إلى أن ساعات الدوام في المؤسسات والشركات العامة والمختلطة بما فيها البنك المركزي والبنوك التجارية والمتخصصة والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية وما في حكمها، حددت بخمس ساعات يومياً تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وتنتهي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الأيام من الأحد إلى الخميس.

المصدر: سبأ نت

(6)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أوقات الدوام الرسمي في اليمن خلال شهر رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق مدير عام القطن يبحث عدد من القضايا مع مدير عام مكتب الاوقاف بالوادي مدير عام القطن يبحث عدد من القضايا مع مدير عام مكتب الاوقاف بالوادي الثلاثاء 15.05.2018 03:47 م
التالى رسمياً.. الحوثيون يعلنون إقرار قانون الخُمُس في مناطق سيطرتهم رسمياً.. الحوثيون يعلنون إقرار قانون الخُمُس في مناطق سيطرتهم الثلاثاء 15.05.2018 04:09 م