اخبار اليمن الرئيس هادي يتابع تداعيات الإعصار الذي ضرب المحافظات الساحلية

اخبار اليمن الرئيس هادي يتابع تداعيات الإعصار الذي ضرب المحافظات الساحلية
اخبار اليمن الرئيس هادي يتابع تداعيات الإعصار الذي ضرب المحافظات الساحلية

الرئيس هادي يتابع تداعيات الإعصار الذي ضرب المحافظات الساحلية

التغيير- صنعاء:

تابع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، تداعيات الإعصار الذي ضرب عدد من المحافظات الساحلية ومنها محافظة حضرموت، وذلك في إتصال هاتفي أجراه مع محافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج البحسني.

وخلال الإتصال، وجه فخامة الرئيس على حصر وتقييم الأضرار وتقديم المساعدات العاجلة للمتضررين وتشكيل لجنة لمتابعة وتقييم مجمل الإضرار .. مشيداً بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة المحلية والجهات ذات العلاقة، بالتعاون المجتمعي في اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة العوارض الطبيعية.

من جانبه عبر المحافظ البحسني عن امتنانه لفخامة الرئيس لمتابعته الحثيثة وإهتمامه الذي يوليه لمحافظة حضرموت كغيرها من محافظات الوطن وقوفه الدائم على أوضاعها في السراء والضراء لملامسة هموم أبنائها والوقوف على احتياجاتهم الإغاثية ومتطلباتهم العاجلة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن الرئيس هادي يتابع تداعيات الإعصار الذي ضرب المحافظات الساحلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق اخبار اليمن الجوف: مصرع اثنين من قيادات الحوثي في برط والجيش يحرر سلاسل جبلية مهمة
التالى اخبار اليمن عاجل قوات طارق تعلن عن انتصارات جديدة واستراتيجية في الحديدة قبل قليل