الإمارات تعلن مقتل الرقيب الهاجري في اليمن ومعلومات عن سقوطه باستهداف قاعدة العند

الإمارات تعلن مقتل الرقيب الهاجري في اليمن ومعلومات عن سقوطه باستهداف قاعدة العند
الإمارات تعلن مقتل الرقيب الهاجري في اليمن ومعلومات عن سقوطه باستهداف قاعدة العند

مايو 18, 2018

خاص| المراسل نت:

أعلنت الإمارات، يوم الخمس، مقتل أحد جنودها المشاركين ضمن قوات التحالف الذي تقوده السعودية في .

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، في بيان اطلع عليه المراسل نت، إن الرقيب سعيد محمد الهاجري لقي مصرعه في اليمن ضمن قوات التحالف، دون أن يكشف البيان المنطقة التي قتل بها الجندي.

مصدر عسكري يمني رجح في حديث لـ المراسل نت أن الجندي قتل بالضربة الصاروخية الباليتسية التي استهدفت فجر الخميس قاعدة العند العسكرية بمحافظة لحج قرب مدينة عدن، مشيراً إلى أن القوات الإماراتية لا تشارك في المعارك وتتولى العمليات اللوجيستية والإدارة الأمر الذي يجعل مقتل الجند في المعارك أمر مستبعد.

وأضاف المصدر أن الإمارات للإعلان عن قتلى بشكل متقطع ولا تعلن عنهم دفعة واحد بالإضافة إلى أن معظم منتسبيها من قوات شركة بلاك ووتر الأمريكية الذين منحوا الجنسية الإماراتية وعادة لا تعلن الإمارات عن مقتلهم وتكتفي بإعلان مقتل الجنود الذي يحملون الأسماء العربية وينتمون لعائلات إماراتية.

(22)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الإمارات تعلن مقتل الرقيب الهاجري في اليمن ومعلومات عن سقوطه باستهداف قاعدة العند ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق أسعار الخضروات والفواكه مع قدوم شهر رمضان في عدن أسعار الخضروات والفواكه مع قدوم شهر رمضان في عدن الأربعاء 16.05.2018 08:21 ص
التالى أسعار الأسماك واللحوم في المكلا اليوم الأربعاء أسعار الأسماك واللحوم في المكلا اليوم الأربعاء الأربعاء 16.05.2018 08:23 ص