بعد مشاركته بالقمة العربية .. هادي يصل هذه العاصمة العربية

بعد مشاركته بالقمة العربية .. هادي يصل هذه العاصمة العربية

هادي

وصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بعد مشاركته الفاعلة مع قادة الدول العربية في اعمال القمة العربية الـ 29 التي عقدت في مدينة الظهران، الى مقره المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض

 

وكان الرئيس قد ألقى كلمة في القمة والتي عبرت عن واقع الوطن والشعب في ظل أوضاعها ومستجداتها الراهنة في دحر قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية.

 

والتقى رئيس الجمهورية ،على هامش اعمال القمة الـ 29،عدد من قادة الدول العربية للوقوف على مجمل الأوضاع ذات الاهتمام المشترك.

 

كما حضر الرئيس ،اليوم، ومعه نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ،اختتام تمرين (درع الخليج المشترك-1)الذي رعاه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،بحضور عدد من قادة الدول المشاركة في التمرين والذي شمل عروضاً عسكرية مصاحبه من مختلف القطاعات المشاركة والهادفة الى رفع الجاهزية لحماية أمن المملكة والمنطقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بعد مشاركته بالقمة العربية .. هادي يصل هذه العاصمة العربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اشتباكات مسلحة بخورمكسر
التالى اخبار اليمن ورد الان : تحرك قوة عسكرية ضاربة لحسم المعارك في هذه الجبهات (الأسماء)