"البحسني" يتفقد الأعمال الإنشائية الجارية للنصب التذكاري لشهداء حضرموت

"البحسني" يتفقد الأعمال الإنشائية الجارية للنصب التذكاري لشهداء حضرموت
"البحسني" يتفقد الأعمال الإنشائية الجارية للنصب التذكاري لشهداء حضرموت

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الخميس، الأعمال الإنشائية الجارية في بناء النصب التذكاري لشهداء حضرموت في ساحة المنصة بشارع الستين بمدينة المكلا.

واطلع محافظ حضرموت على مستوى التنفيذ لكافة الأعمال الإنشائية لمشروع الوفاء للشهداء والذي يضم بناء النصب التذكاري وساحة عامة ومسرح مفتوح من المقرر افتتاحه ضمن احتفالات حضرموت بالذكرى الثانية لتحرير مدينة المكلا ومدن الساحل الحضرمي من قبضة العناصر الإرهابية في 24 من شهر إبريل 2016م.

واكد المحافظ البحسني، على أهمية إنجاز المشروع في وقته المحدد وبذل مزيد من الجهد لإخراجه بشكل يليق بتضحيات الشهداء الأبرار ويخلد تضحياتهم الكبيرة في تحرير حضرموت وبناء نهضتها والحفاظ على أمنها واستقرارها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "البحسني" يتفقد الأعمال الإنشائية الجارية للنصب التذكاري لشهداء حضرموت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن مفاجأت صادمة..ليس سلاح ولا جنود..هذا ما ارسلتة السعودية والامارات الى العاصمة عدن وصدم الرئيس هادي وعيدروس الزبيدي بقوة
التالى "بامدحج" يشيد بمستوى الخدمات التي تقدمها مراكز الكلى بحضرموت الوادي