بن دغر يتفقد مرافق حكومية لأول مرة منذ اشتباكات عدن الأخيرة

بن دغر يتفقد مرافق حكومية لأول مرة منذ اشتباكات عدن الأخيرة
بن دغر يتفقد مرافق حكومية لأول مرة منذ اشتباكات عدن الأخيرة

العربي-عدن 

تفقد رئيس الوزراء اليوم الخميس بعض المرافق الحكومية لأول مرة منذ اندلاع الاشتباكات الدامية الاخيرة في المدينة.

وزار بن دغر محطة خور مكسر لتوليد الكهرباء وأطلع على مستوى جاهزيتها لمواجهة الصيف القادم.

وطبقا لوكالة سبأ، فقد جرى خلال الزيارة إزاحة الستار عن مشروع إنارة مطار عدن الدولي ومدرج المطار بتكلفة 200 مليون ريال يمني، والذي سيغذي المطار بكابل مستقل يعمل على مدار الساعة.

وأستمع رئيس الوزراء من نائب وزير الكهرباء مبارك التميمي، إلى استعداد الوزارة لمواجهة الصيف القادم، موضحا أن الوزارة ماضية في رفع الطاقة التشغيلية بإضافة الغلاية الرابعة من محطة الحسوة وادخال التربين الصيني بحلول الصيف بقدرة 50 ميجاوات، اضافة إلى اعتماد قيمة قطع الغيار لمحطة شهناز وجحيف والزيوت لمحطة المنصورة الكهربائية.

وشدّد رئيس الوزراء على الاستمرار بنفس الوتيرة التي تعمل بها المؤسسة الآن، منوهاً إلى الكهرباء شهدت تحسن كبيراً عما كانت عليه قبل عام من الآن، وايضاً بعد التدمير الذي أصاب محطات الكهرباء جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي على الدولة ودمرت فيها المنشأت الخدمية .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بن دغر يتفقد مرافق حكومية لأول مرة منذ اشتباكات عدن الأخيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن التحالف يدمر منصة باليستية حوثية في الحديدة
التالى اخبار اليمن التحالف يدمر منصة باليستية حوثية في الحديدة