اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول

اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول
اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول

العربي – حضرموت

عقدت لجنة الإنذار المبكر ودراسة التغيرات المناخية بوادي حضرموت اليوم الخميس اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة المهندس هشام السعيدي ناقش أدوار القطاعات ذات الاختصاص في إطار منظومة الإنذار المبكر من مخاطر الأمطار والسيول في حوض وادي حضرموت وروافده الفرعية خلال الفترة المقبلة.

وتعرفت اللجنة على الإجراءات التي تمت خلال الفترة الماضية والمتمثلة في جمع البيانات والمعلومات وتأثيرها سلبا وإيجابا على المناطق المستهدفة في إطار مناطق حضرموت عامه.

ودعت اللجنة إلى ضرورة إيجاد لغة مشتركة بين كافة الجهات المعنية في إطار اللجنة الرئيسية وكذلك اللجان الفرعية وإشراك الجهات ذات الاختصاص بهدف تفادي الآثار الناتجة عن مياه السيول والأمطار وكيفية الاستفادة منها في زيادة المخزون الجوفي للمياه .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اجتماع لجنة الإنذار المبكر بحضرموت يناقش سبل تفادي أضرار السيول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن وردنا الان ..قرار جمهوري غير متوقع خاص بالجنوبيين فقط..لن تصدق ما هو
التالى طفلة صغيرة بصنعاء بكائها يقطع القلب ... تعرف على قصتها ولماذا تم أخذها من امها بالقوة (فيديو)