صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون مسلحيهم من صنعاء [للدفاع عن معقلهم صعدة]

صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون مسلحيهم من صنعاء [للدفاع عن معقلهم صعدة]
صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون مسلحيهم من صنعاء [للدفاع عن معقلهم صعدة]
مسلحون من ميليشيا الحوثي في صنعاء (أرشيف)
الملعب:
قالت صحيفة سعودية أن مصادر عسكرية في الجيش الوطني اليمني ذكرت أن المسلحين الحوثيين استدعوا مقاتلين من منطقتي تعز وصنعاء إلى صعدة، للقتال في المعارك الدائرة في المحافظة، وذلك بعد التقدم الميداني الذي أحرزته قوات الشرعية بدعم التحالف العربي.

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية ان المصادر أوضحت اليوم الخميس، أن استدعاء هذا العدد الكبير من المسلحين من الجبهات الأخرى، يؤكد مُعاناة الميليشيات الحوثية بسبب نقص أعداد المقاتلين على الجبهات. وأشارت المصادر أيضاً، إلى أن الميليشيات لاتزال تستغل ضعف وحاجة الأسر لتُجند أطفالهم للقتال في صفوفها، كاشفةً وجود عدد كبير من الأطفال الذين سلموا أنفسهم للقوات الشرعية بعد استنجاد أهاليهم لإنقاذهم من المحرقة الحوثية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صحيفة سعودية: الحوثيون ينقلون مسلحيهم من صنعاء [للدفاع عن معقلهم صعدة] ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الملعب

السابق اخبار اليمن «داعش» تبنَّى... وقوات الأمن أحبطت عملية متزامنة لاقتحام {مقر مكافحة الإرهاب} : هجوم انتحاري مزدوج في عدن... والحكومة تتوعد المتورّطين
التالى أنباء عن انفجار جديد بعدن.. وننشر صورة لطفل شهيد وشقيقه المصاب