مقاتلات التحالف تدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة

مقاتلات التحالف تدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة

بوابة حضرموت

496c6ea9-b803-4317-84eb-a4eef2ebb87f.jpg

كشفت مصادر اعلامية، اليوم الخميس، إن مقاتلات التحالف العربي دمرت منصة صواريخ باليستية، بالقرب من مطار الحديدة غربي ، كانت على وشك قصف أهداف في المخا.

وأوضحت المصادر، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز الإخبارية، أن 8 من عناصر ميليشيات الحوثي قُتلوا كانوا يعملون على منصة الصواريخ الباليستية قرب مطار الحديدة.

كما شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات وأليات لمليشيا الحوثي الإنقلابية، أمس الأربعاء، في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، وسط استمرار المعارك الميدانية.

ونقل موقع الجيش ان أربع غارات جوية استهدفت تجمعات وأليات للمليشيا الحوثية على مشارف منطقة مسورة، وأسفرت عن تدمير طقمين عسكريين للمليشيا ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنهما.

وفي مديرية صرواح (غرب مأرب) دمرت مقاتلات التحالف العربي مخزن أسلحة وذخائر للمليشيا الحوثية غربي المديرية.

يأتي هذا وسط استمرار المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيات الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في عديد من المواقع في المديريتين ، كما أحبطت قوات الجيش الوطني في محور علب شمال محافظة صعدة، خامس محاولة تُقدَّم لعناصر ميليشيات الحوثي، خلال أقل من أسبوع، على عدد من المواقع بمديرية باقم، إثر اشتباكات استمرت لساعات أسفرت عن مقتل 10 عناصر من الميليشيات، فضلًا عن جرح وفرار آخرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مقاتلات التحالف تدمر منصات إطلاق صواريخ باليستية في الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : بوابه حضرموت الاخباريه

السابق بالصور.. "الشباب والرياضة" تكرم المشاركين في الملتقى العربي الرابع بمعرض الكتاب
التالى #الجوف: قتلى وجرحى من أتباع التحالف باقتحام مواقعهم في اليتمة (صور)