مصادر "اليمن العربي" تكشف حقيقة وجود استديو لقناة اليمن اليوم في عدن

مصادر "اليمن العربي" تكشف حقيقة وجود استديو لقناة اليمن اليوم في عدن
مصادر "اليمن العربي" تكشف حقيقة وجود استديو لقناة اليمن اليوم في عدن

كشفت مصادر خاصة، لـ( العربي) حقيقة وجود إستديو خاص لقناة اليمن اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، كما نشرت عدد من المواقع الإلكترونية .

وقالت المصادر أن طاقم اليمن اليوم الذي كان متواجداً في عدن وصل إلى المدينة ضمن عشرات الإعلاميين والقيادات المؤتمرية التي خرجت من صنعاء خوفاً من إعتقالها والتنكيل بها .

وأكدت المصادر أن قناة اليمن اليوم لم يكن لها أي إستديو في عدن وأن البعض منهم غادر إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد إستكمال إجراءات السفر ومنحهم التاشيرة .. لافتة إلى أن البعض منهم لازال متواجداً في عدن ينتظر إستكمال إجراءات سفره .

ونفت المصادر أن تكون مغادرة الإعلاميين المؤتمريين هو بسبب الرفض الشعبي الذي شهدته عدن .. لافتة إلى أن الحكومة الشرعية والسلطة المحلية أعلنت ترحيبها بكل من يريد مغادرة صنعاء خوفاً على حياته .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصادر "اليمن العربي" تكشف حقيقة وجود استديو لقناة اليمن اليوم في عدن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن تفاعل يفوق التوقعات مع حملة #كلنا_السفير_احمد_علي ..
التالى محافظة البيضاء تستلم دفعة من الأدوية المقدمة من دولة الكويتية