جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية

جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية
جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية

أكد الكاتب السياسي اليمني، الدكتور، محمد جميح، أن كثيراً زعماء فبراير ينظر إليهم كثير من الشباب الذين خرجوا في 2011 على أنهم خانوا مطالب وشعارات الثورة .

وقال في مقال له نشر اليوم في صحيفة القدس العربي، "نقطة مهمة يجب الإشارة إليها هنا، وهي أن كثيراً من زعماء فبراير ينظر إليهم كثير من الشباب الذين خرجوا في 2011 على أنهم خانوا مطالب وشعارات الثورة، وأنهم استغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية واقتصادية وامتيازات أخرى، وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، وهو ما أعطى خصوم فبراير فرصة لمهاجمة الثورة من أساسها". 

واضاف أن هذا لا يعني ذلك بالطبع تجاوز مطالب فبراير في التغيير، ولكن يعني إنتاج خطاب سياسي جديد يستلهم أهداف ثورة الشباب، وقبل ذلك مبادئ ثورتي سبتمبر وأكتوبر، بعيداً عن الألوان الأيديولوجية والحزبية، خطاب يعي ضرورة توحد جميع ضحايا الحوثيين في تحت يافطة واحدة هي «إعادة الشرعية، وإسقاط الانقلاب».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جميح : كثير من زعماء فبراير أستغلوا الثورة لتحقيق مكاسب سياسية إقتصادية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن فتاة خليجية ضبطها والدها وهي تقبّل شابًا .. لن تصدق ما فعله بها! (صورة)
التالى #الجوف: قتلى وجرحى من أتباع التحالف باقتحام مواقعهم في اليتمة (صور)