الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك

الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك
الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك

إلى جانب دعمه لإيران، يواصل النظام القطري تنفيذ مخطط شيطاني بهدف تقسيم إلى دولتين تسيطر طهران على الشمالية منها فيما تحصل الدوحة على الجنوبية .

وظهر هذا المخطط جلياً من خلال محاولات قطر لإسقاط مدينة عدن بيد الموالين لها من تنظيم الإخوان، خاصة في ظل الرفض الشعبي للتنظيم من قبل قوى الحراك الجنوبي، التي تطالب باستقلال عدن عن صنعاء، وإعادة إحياء دولة اليمن الجنوبية التي اختفت في مايو 1990.

ويرى مراقبون أن مخططات قطرت برزت في المعارك التي دارت في عدن أواخر يناير بين قوات جنوبية وأخرى موالية لتنظيم إخوان اليمن، كانت تخطط للسيطرة على عدن والانقلاب على شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وأكد محللون سياسيون يمنيون وجود تعاون بين إعلام إيران وقطر، وتشكيل جبهة موحدة لمناهضة التحالف العربي الذي جاء بطلب من الرئيس هادي لمحاربة المد الإيراني، وانهاء الانقلاب على سلطات البلاد الشرعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الكشف عن المخطط قطري يستهدف اليمن وشرعيته الدستورية .. إنفوجرافيك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق اخبار اليمن تقدم جديد للجيش الوطني بصعدة.. السيطرة الكاملة على عدد من المواقع في باقم
التالى "بامدحج" يشيد بمستوى الخدمات التي تقدمها مراكز الكلى بحضرموت الوادي