القوات الشرعية بتعز تتقدم باتجاه دمنة خدير ومصرع 16 من المليشيا

القوات الشرعية بتعز تتقدم باتجاه دمنة خدير ومصرع 16 من المليشيا
القوات الشرعية بتعز تتقدم باتجاه دمنة خدير ومصرع 16 من المليشيا

حققت القوات الشرعية، تقدماً كبيراً باتجاه مديرية دمنة خدير جنوبي شرق تعز ،بعد معارك مع المليشيا الحوثية الانقلابية والتي اسفرت عن مقتل 16 عنصراً وأسر أخرين من المليشيا وتكبيدهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال مصدر عسكري في اللواء 35 مدرع وفقاً لوكالة سبأ الشرعية "إن أبطال اللواء 35 مدرع تمكنوا من إحراز تقدم في جبهتي الاقروض والصلو باتجاه مديرية دمنة خدير".

وأضاف المصدر "أن قوات الجيش حررت تباب استراتيجية في جبهة الاقروض، وابرزها تبتي المنارة والمصينعة المطلتين على الخط الرابط بين مديرية المسراخ ومديرية دمنة خدير، بعد يومين من تحرير تبتي الشجرة والعسق".

وفي جبهة الصلو تمكنت وحدات الجيش الوطني في اللواء عام مدرع من إحباط هجوم للمليشيا الانقلابية بإتجاه مديرية الصلو، وتنفيذ هجوم معاكس تكبدت خلاله المليشيا خسائر فادحة.

واوضح المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من دحر المليشيا في قرى حبك والاقيوس وقرافة ومدرسة النجاح، والسيطرة النارية على خط الصلو خدير..مؤكدا أن المليشيا لاذت بالفرار مخلفة 11 قتيل بينهم 6 جثث وثلاثة أسرى لدى أبطال اللواء 35 مدرع، وعدد من الاسلحة والمعدات.

و أشار المصدر الى أن 5 من عناصر المليشيات لقوا مصرعهم في جبهة الاقروض .

فيما تواصل وحدات الجيش الوطني في اللواء 35 تقدمها الميداني بإتجاه تحرير مديرية دمنة خدير من سيطرة المليشيات الانقلابية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، القوات الشرعية بتعز تتقدم باتجاه دمنة خدير ومصرع 16 من المليشيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق بالصورة والاسم.. قائد عسكري في تعز يقدم استقالته لهذا السبب!
التالى اخبار اليمن ورد الان : ناشطون يجبرون العميد طارق صالح على حذف هذه التغريدة عن السعودية