بماذا علقت حكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن!

بماذا علقت حكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن!

الخميس 15 فبراير 2018 الساعة 05:59

علقت حكومة مليشيات الحوثي الانقلابية في صنعاء على اعتزام الحكومة الشرعية في العاصمة المؤقتة عدن الاستغناء عن شركة يمن نت في المحافظات المحررة والتي تذهب عائداتها للمليشيات الحوثية من عموم المحافظات اليمنية بسبب سيطرة المليشيات على الكابلات الرئيسية للشركة في صنعاء . وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ التي تسيطر عليها المليشيات في صنعاء " إن حكومة ما يسمى" بالإنقاذ" انتقدت، عزم الحكومة اليمنية إنشاء بوابة اتصالات صوتية دولية مستحدثة في عدن بديلة عن شركة "تليمن" والتي تدار من صنعاء، معتبراً ذلك عمل تشطريري يعزل المحافظات الشمالية والغربية عن الخدمة. وقالت حكومة الانقلاب "إن محاولة إنشاء بوابة وشبكة إنترنت مستقلة في المحافظات الجنوبية والشرقية وعزل المحافظات الشمالية والغربية وكذلك إنشاء شبكة تراسل شطرية، مشاريع تخريبية على الوطن والمواطن" على حد قولها. وحذرت حكومة الحوثيين حسب الوكالة من هذا المشروع، والذي ستؤدي حد قولها، إلى تدمير خدمات الاتصالات المحلية والدولية والإنترنت وتجزئتها وفصل شبكاتها عن بعضها البعض والتأثير سلبا على المؤسسات ذات الإختصاص، وما قد يسفر عن انهياره على أوضاع الخدمة في المحافظات الشمالية والغربية والخدمات الأخرى المرتبطة به" حسب وصفها .

facebook.png
printer.png

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بماذا علقت حكومة الحوثيين ردا على اعتزام الحكومة الشرعية بالاستغناء عن الإنترنت من صنعاء وتشغيل شركة ضخمة من عدن! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن السعيد

السابق اخبار اليمن الرعب يسيطر على سكان العاصمة ... ظهور وباء خطير في العاصمة صنعاء ومليشيا الحوثي تتكتم على إنتشاره (صورة وتفاصيل)
التالى #الجوف: قتلى وجرحى من أتباع التحالف باقتحام مواقعهم في اليتمة (صور)