داعية سعودي: عيد الحب يعزز الروابط الإنسانية ولا تحرمه الشريعة!

داعية سعودي: عيد الحب يعزز الروابط الإنسانية ولا تحرمه الشريعة!
داعية سعودي: عيد الحب يعزز الروابط الإنسانية ولا تحرمه الشريعة!

فبراير 15, 2018

متابعات خاصة| المراسل نت:

تواصل المؤسسة الدينية السعودية انقلابها على كل الثوابت التي أقرتها في العقود الماضية، انسجاماً مع التوجه المنفتح لولي العهد محمد بن سلمان.

ففي السعودية خلال العقود الماضية كانت المؤسسة الدينية تجدد كل عام تحريمها المطلق لأي تفاعل من قبل السعوديين مع مناسبة #عيد_الحب فيما كانت الشرطة الدينية تلاحق كل الأشخاص الذين يحتفلون بهذا اليوم وتغلق المحلات التجارية التي تبيع هدايا المناسبة.

ومع حلول مناسبة عيد الحب كان واضحاً حجم الاهتمام الإعلامي الرسمي في السعودية بالترويج للمناسبة وانضم إليهم الدعاة ورجال الدين.

ورصد المراسل نت مداخلة الباحث الشرعي والداعية الشيخ أحمد الغامدي مع قناة العربية، وقال خلالها إن مناسبة عيد الحب ” مناسبة اجتماعية ولا يوجد حرج من الناحية الشرعية فيها”.

وأضاف الغامدي أن “عيد الحب يعزز الروابط الإنسانية”.

 

(5)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، داعية سعودي: عيد الحب يعزز الروابط الإنسانية ولا تحرمه الشريعة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المراسل نت

السابق استشهاد فتاة في تعز بقذيفة اطلقتها المليشيا على مدرسة للنازحين بتعز
التالى #الجوف: قتلى وجرحى من أتباع التحالف باقتحام مواقعهم في اليتمة (صور)