محافظ لحج يطلع على سير العمل في شرطة السير

محافظ لحج يطلع على سير العمل في شرطة السير
محافظ لحج يطلع على سير العمل في شرطة السير

إطلع محافظ محافظة لحج، اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي، اليوم ، على سير العمل الجاري بالإدارة العامة لشرطة السير بالمحافظة .

وأستمع المحافظ خلال زيارته لأقسام الإدارة إلى شرحٍ مفصل من المدير العام لإدارة شرطة السير بمحافظة لحج العقيد الركن محمد أحمد الرِّجَاعِي عن مستوى الأداء الحيوي الذي تقوم به الإدارة في مختلف اختصاصاتها البارزة .

وأشاد محافظ لحج بالعمليات التي تقع على عاتق الإدارة من جمركة السيارات و الدَرَّاجات النارية و ترقيمها باللوحات القانونية الجديدة و صَرْف الرُّخَص المرورية و تحديثها لقيادة المركبات بتعددها وفق الأنظمة و الضوابط و لوائحها النافذة .

وحث المحافظ تُركي الإدارة العامة لشرطة السير بمحافظة لحج على تكثيف جهودها لما فيه الصالح العام و ارتقاء بالوعي المروري.

من جانبه عَبَّر المدير العام للإدارة العامة لشرطة السير بمحافظة لحج عن شكره للمحافظ و دعمه المعنوي اللَّا محدود المُقَدَّم للإدارة..مشيراً الى أن زيارته تمثل دافعاً قوياً للرفع من معنويات منسوبيها في بذل أقصى طاقاتهم خدمةً للمواطنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محافظ لحج يطلع على سير العمل في شرطة السير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب..أسماء
التالى اخبار اليمن الذهب يتراجع بشكل ملحوظ بعد تعافي الريال اليمني .. وهذه آخر أسعاره اليوم الخميس 18 يناير 2018