ورشة عمل حول "التشريعات واللوائح القانونية للأسرة" بكلية البنات بالمكلا

ورشة عمل حول "التشريعات واللوائح القانونية للأسرة" بكلية البنات بالمكلا
ورشة عمل حول "التشريعات واللوائح القانونية للأسرة" بكلية البنات بالمكلا

نظمت كلية البنات بالمكلا بالتعاون والتنسيق مع مركز الأمل للتوجيه والاستشارات الأسرية بمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية لطالبات كلية البنات والآداب تستمر على مدى يومين وفي الجلسة الافتتاحية للورشة.

كما أكدت الدكتورة  فتحية محمد باحشوان نائبة عميد كلية البنات إلى أن الورشة تهدف إلى تعريف الطالبات والطلاب على القوانين الاسرية التي تضم كل افراد الاسرة وتضمن لهم العيش بسلامة وكذلك تعريفهم بقوانين العمل التشريعية واللوائح اليمنية الخاصة بقانون العمل الحكومي والأهلي وحقوق الطفل والأسرة  مشيرة إلى أن هذه الورشة الاولى التي تقيمها كلية البنات في إطار التعاون والشراكة بين الكلية ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالمكلا .

وتناقش الورشة على مدى يومين عدد من المحاور الرئيسية منها حقوق المرأة بين ميزان الشرع والقانون وأطفال في التشريعات والقوانين اليمنية وسلامة الأسرة في الالتزام بحقوقها والمسؤولة الجزائية في القانون الجنائي اليمني يقدمها عدد من الاختصاصيين والاكاديميين والقانونيين .

حضر الجلسة الافتتاحية للورشة عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجموع غفيرة من طالبات كلية البنات والادآب بجامعة حضرموت .

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ورشة عمل حول "التشريعات واللوائح القانونية للأسرة" بكلية البنات بالمكلا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليمن العربي

السابق شاهد الصورة التي أثارت غضب الحوثيين
التالى تمدين شباب TYF تدشن جلسات توعية حول الصحة الإنجابية في جبلة بإب